الرئيسية / العاصمة الادارية / اخبار العاصمة الادارية الجديدة / متحدث الإسكان: كل العمل هنا في العاصمة الإدارية الجديدة مصري 100%

متحدث الإسكان: كل العمل هنا في العاصمة الإدارية الجديدة مصري 100%

العاصمة الادارية الجديدة

كتب- معتز عباس: من موقع مصراوي

قال المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إن العاصمة الإدارية الجديدة ستكون نواة للجمهورية الجديدة.

وأضاف “خطاب”، في لقائه ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على فضائية القناة الأولى، اليوم الخميس، أنه اليوم قمنا ببناء 20 برجًا ونستهدف الاستثمارات العالمية والعاصمة ستكون مركز تنموي عالمي، كما أن العاصمة بها مقرات إدارية لائقة وفنادق من نوع جديد.

وأشار إلى أن العاصمة شهدت نقلة معمارية ضخمة، مؤكدًا أن المدة الزمنية التي تتم بها المشروعات تبين حرص الدولة على سرعة الإنجاز.

وأوضح أن الدولة المصرية تتعامل بمنتهى الجدية مع العاصمة، حيث أن المخطط المعروض منذ عام 2014 كان الكثيرون يشككون فيه، لأن الأوراق المعروضة كانت كثيرة ولم تكن تنفذ، لكن تم إنجاز عدد كبير من المشروعات في الأخيرة، مشيرًا إلى أن المصريين هم من وضعوا مخططات التنمية والمشروعات القومية.


وأكد ان كل العمل هنا في العاصمة الإدارية الجديدة مصري 100%، ولدينا عمال من محافظات بحري وقبلي، وكل محافظات الجمهورية، مشددًا على أن الدولة المصرية أصبحت تمتلك خبرات كبيرة فيما يتعلق ببناء ناطحات السحاب.

ولفت إلى أن الشركات المصرية وفرت لنا بعض الخامات التي كنا نخطط لاستيرادها من الخارج، ودخلنا صناعة ناطحات السحاب بجرأة حتى يمكن لأي مستثمر محلي أو أجنبي العمل في مصر.

شاهد أيضاً

وظائف العاصمة الادارية الجديدة 

وظائف العاصمة الادارية الجديدة 

وظائف العاصمة الادارية الجديدة يمكنك الآن متابعتها عبر موقعنا، وذلك بعد التطور العلمي الذي تشهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *